كازينو الأعمال

لماذا الكازينوهات مربحة

هذا هو “حافة المنزل”

تتمتع ألعاب الكازينو بميزة متكاملة للمشغل. وهذا ما يسمى “حافة المنزل”. حافة المنزل هي الفرق بين الفرص الحقيقية والفرص (أو الفرص) التي سيدفعها الكازينو لك إذا فزت. وهذا ما يسمى تصنيف كازينو. يسمى احتمالية تدوير رقم معين بفرصة حقيقية.

لمزيد من المجموعات ، وكلما ارتفعت فرص. على سبيل المثال ، من المرجح أن تقوم بإلقاء سبعة من اثنين أو اثني عشر. ومع ذلك ، نظرًا لأن الكازينوهات تحجز جزءًا من الأرباح كنتيجة لـ بيت الحافة ، فإن الفائز سيحصل على الاحتمالات الفعلية مطروحًا أقل من الفرق بين الاحتمالات الفعلية واحتمالات الكازينو.

بناءً على اللعبة واللاعب ، قد تكون حافة المنزل أكبر مما هو موضح في البيانات أعلاه. كما ترون في الرسم أعلاه ، هناك حدود منزل مختلفة للعبة البلاك جاك. تعتمد الإحصائيات على ثلاثة أنواع من الألعاب. لعبت الألعاب مع استراتيجية أساسية معينة. في هذه الألعاب ، يمكن تهدئة حافة المنزل من خلال تعلم الاستراتيجية المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك ، قد يتغير بيت الحافة بسبب تغييرات القاعدة.

تتمتع معظم ألعاب الكازينو بميزة بيتية تتراوح بين 0٪ و 5٪. ماكينات القمار لديها حافة منزل بنسبة 10 ٪. كينو لديه حافة منزل 27 ٪. إذا كنت تلعب ألعابًا بميزة منزل أصغر وتعلم استراتيجية مناسبة ، فستستمر أموالك لفترة أطول. هذا يزيد من فرصك في الفوز.

تقدير الضرر

يمكن للاعب تقدير الخسارة قبل لعب لعبة معينة إذا كان يعرف الحافة المنزلية. على سبيل المثال ، يعرف اللاعب أن حافة المنزل في لعبة ورق تبلغ 0.6٪. يمكنك توقع خسارة 0.06 دولار في المتوسط ​​مقابل كل رهان مبدئي قدره 10 دولارات. لن يعرف معظم اللاعبين مقدار رهانهم المتوسط ​​في ألعاب مثل لعبة ورق مقابل الرهان الأولي. نتيجة لذلك ، من الصعب تطبيق الإحصاءات بناءً على متوسط ​​الرهان على السيناريوهات الحقيقية.

ابحث عن اللعبة

مع وجود العديد من اللاعبين ، فإن احتمالات الفوز بالكازينو تحقق أرباحًا كبيرة للكازينوهات. لسوء الحظ ، فإن الحاجة إلى الاستمرار في اللعب تجعل الكثير من الناس مدمنين على لعب القمار.

يستقطب لاعبو الكازينو الرئيسيون مثل رمال لاس فيجاس و قيصر الترفيه و قمة الترفيه ملايين العملاء. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الكازينوهات مثل هذه الأعمال المربحة. في بعض الأحيان يكون هناك فائزين كبار على طاولات اللعبة. ومع ذلك ، فإن الفائز الوحيد المؤكد في كازينو هو المالك.

توفر صناديق الاستثمار المتداولة مثل و فان ايك ناقلات الألعاب للمستثمرين التعرض لقطاع الترفيه.

المنشورات ذات الصلة