كازينو الأعمال

كيف يمكنني بدء كازينو على الإنترنت

1. طرق الدفع الآمنة

لا شك أن الكازينو عبر الإنترنت نشاط دولي ، لذا فليس من المستغرب أن تكون هذه معاملات تجارية دولية: إرسال واستقبال المدفوعات الدولية. من الواضح أنك بحاجة إلى التحقق مما إذا كان الكازينو الخاص بك يدعم التكامل مع أنظمة الدفع الإلكترونية الرئيسية ، وإلا فلن يتمكن اللاعبون من إيداع الأموال أو دفع أرباحهم. يعتبر تجاهل طرق الدفع التقليدية التي تستخدم بطاقات الائتمان والقسائم ممارسة تجارية كارثية قد تعرض سمعتك للخطر. لتأمين طرق الدفع التي تم التحقق منها للكازينو الخاص بك على الإنترنت ، يجب عليك توقيع اتفاقيات متعددة مع مزودي نظام الدفع الملتزمين بأمان المعاملات. من خلال نظام معالجة المدفوعات كازينو وايت ليبل ، والذي يتضمن مجموعة كاملة من الخدمات المتميزة لكازينوك على الإنترنت ، بما في ذلك الدعم متعدد العملات ، ومكافحة الغش ، وإدارة المخاطر المتقدمة ، والتكامل مع المزيد ، تظل مرنًا. من 50 أنظمة الدفع الأكثر شعبية.

2. إنشاء الموقع

التهم المظهر! يعد موقع الويب المصمم بشكل جيد هو أهم شيء لجذب العملاء والاحتفاظ بهم ، حيث يوفر معلومات مرئية أفضل عن صفحاتك المقصودة ويعزز بشكل كبير قيمة العلامة التجارية. يجب أن يكون التصميم من أعلى مستويات الجودة وجذابة ويمكن تمييزه عن المنصات الأخرى من نفس النوع. لا تسيء استخدام العديد من العناصر الرسومية التي لا تدفع الزائر فحسب ، بل تؤدي أيضًا إلى زيادة عبء عمل النظام. من المهم أيضًا التركيز على تكامل الواجهة الأمامية مع قاعدة البيانات الخاصة بك لزيادة أو تحسين سهولة التنقل ، لأن التخطيط أساسي لأداء موقعك. تأكد من أن نقل موقع الويب إلى النظام الأساسي وموقع الألعاب الخاص بموفر الخدمة يظلان غير مرئيين للمستخدمين. إذا كنت ترغب في إنشاء موقع ويب فريد لكازينوك ولكنك لا تزال لا تعرف ما إذا كان بإمكانك إدارته بنفسك ، فإن كازينو وايت ليبل هنا. لمساعدتك. يمكننا أن نقدم لك حلول إعادة تصميم شاملة أو قوالب جاهزة للاستخدام أو حتى حلول مخصصة تلبي احتياجاتك.

3. التركيز على أنشطة التسويق والإعلان

التسويق هو خطوة أخيرة. عندما تكون مستعدًا لفتح كازينو خاص بك على الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى تطوير استراتيجية تسويقية فعالة وإنشاء نظام فرعي فعال يتيح لك بالتأكيد المشاركة في موقع ويب وزيادة عدد الزيارات. يدعم كازينو وايت ليبل التكامل مع برامج إدارة الشركات التابعة وأدوات الحملة الأكثر شعبية مثل صافي الرجوع و وصول الدخل وأحادي المرسل. لتحفيز عودة اللاعبين الخاص بك. استكشف المنافسين ، وحدد أخطائهم ، وحاول تجنبهم كجزء من نشاط النظام الأساسي الخاص بك. الكل في الكل ، يبدو أنه من الصعب فتح شركة مقامرة ببساطة لأنه كذلك. ومع ذلك ، من الممكن تجاهل الجزء “الصعب” وإنشاء موقع كازينو فعال في أسرع وقت ممكن إذا قررت دمج جهودك واختيار العمل مع ألعاب لينة.

كم يكلف فتح كازينو

المبلغ الذي تدفعه لتطوير كازينو عبر الإنترنت هو سؤال لا توجد إجابة واضحة لا لبس فيها ، حيث أن كل التفاصيل مهمة هنا. إذا كنت ترغب في تصميم كازينو من البداية ، يكون التقدير النهائي أعلى مما إذا كنت توافق على حل تصميم قائم على الطراز. ستكلفك حزمة الألعاب المكونة من خمسة لاعبين أكثر من بائع واحد. أمثلة كثيرة. في أي حال ، اتصل بخبرائنا لتلقي عرض لتكلفة مشروعك. سوف تتلقى عرض أسعار مفصل بناءً على تفضيلات مشروع الكازينو الخاص بك على الإنترنت. كقاعدة عامة ، يتم فرض رسوم تطوير الكازينو قبل وبعد البدء. الأول يشمل تكاليف تثبيت البرامج (حوالي 30 ٪ إلى 40 ٪ من إجمالي التكاليف) ، وأنشطة التسويق (30 ٪ إلى 40 ٪) ، وإجراءات الترخيص (10 ٪ إلى 20 ٪) ، وبعض مجالات الإنفاق الأخرى ، بما في ذلك التعويض. تستهلك المرحلة الأولى من جهود التطوير عادة أموالًا أكثر من الثانية ، وهي صيانة المشروع. بمجرد تشغيل وكازينو الإنترنت الخاص بك بشكل صحيح ، لا يزال لديك تكاليف من المحتمل أن تكون أقل. أغلى منتج هو التسويق والإعلان ، الذي يمثل حوالي نصف إجمالي الإنفاق. تشمل مصروفات التشغيل الأخرى رواتب الموظفين (المحاسبين ، الخبراء المختلفين ، مدراء الحسابات ، إلخ) ، الإتاوات ، رسوم الترخيص الشهرية / السنوية لمشغلي الألعاب ، وعدد من العوامل الأخرى. غالبًا ما تكون نفقات هذه المرحلة سريعة جدًا وتؤثر بشكل كبير على زيادة إيرادات زوار الكازينو (على افتراض أنك فعلت كل ما هو صواب).

المنشورات ذات الصلة